[rtl]عنوانالمذكرة: "تسويق الخدمـات المصرفية بين البنوك الإسلامية والبنوك التّقليديـة"[/rtl]
[rtl]
مهدي خالد دراسـة مقارنـة.[/rtl]
[rtl]الفصل الأول:الاطار العام للبنوك التقليدية والبنوك الإسلامية[/rtl]
[rtl]
المبحث الأول: ماهية البنوك التقليديـة.[/rtl]
[rtl]
المطلب الأول:مفهوم، نشأة وتطور البنوك التقليدية.[/rtl]
[rtl]
المطلب الثّاني: خصائص وأهداف البنوك التقليدية.[/rtl]
[rtl]
المبحث الثاني: ماهية البنوك الإسلامية.[/rtl]
[rtl]
المطلب الأول:مفهوم، نشأة وتطور البنوك الإسلامية.[/rtl]
[rtl]
المطلب الثّاني:خصائص وأهداف البنوك الإسلامية.[/rtl]
[rtl]
المبحث الثّالث: موارد واستخدامات الأموال في البنوك التقليديةوالبنوك الإسلامية.[/rtl]
[rtl]
المطلب الأول: موارد الأموال في البنوك التقليدية و البنوك الإسلامية.[/rtl]
[rtl]
المطلب الثّاني: استخدامات الأموال في البنوك التقليدية و البنوك الإسلامية.[/rtl]
[rtl]الفصل الثّاني: واقع تسويق الخدمات المصرفية في البنوك التقليدية و البنوك الإسلامية.[/rtl]
[rtl]
المبحث الأول: ماهية تسويق الخدمات المصرفية.[/rtl]
[rtl]
المطلب الأول: مفهوم تسويق الخدمات المصرفية.[/rtl]
[rtl]
المطلب الثّاني: أهمية تسويق الخدمات المصرفية. [/rtl]
[rtl]
المبحث الثاني: الجوانب المشتركة بين البنوك التقليدية والإسلامية في مجال تسويق الخدمات المصرفية.[/rtl]
[rtl]
المطلب الأول: المزيج التسويقي للخدمات المصرفية.[/rtl]
[rtl]
المطلب الثّاني: البيئة التسويقية والاستراتيجية التسويقية.[/rtl]
[rtl]
المبحث الثّالث: الجوانب التي تنفرد بها البنوك الإسلامية في مجال تسويق الخدمات المصرفية.[/rtl]
[rtl]
المطلب الأول: الضوابط الشرعية لعناصر المزيج التّسويق الأساسية.[/rtl]
[rtl]
المطلب الثّاني: الضوابط الشرعية لعناصر المزيج التّسويقي المضافة للخدمة المصرفية.[/rtl]
[rtl]الفصل الثّالث: دراسة ميدانية[/rtl]
[rtl]
المبحث الأول: واقع البنوك التقليدية والبنوك الإسلامية في الجزائر.[/rtl]
[rtl]
المطلب الأول: واقع البنوك التقليدية في الجزائر.[/rtl]
[rtl]
المطلب الثاني: واقع البنوك الإسلامية في الجزائر.[/rtl]
[rtl]
المبحث الثاني: منهجية الدراسة الميدانية.[/rtl]
[rtl]
المطلب الأول: تحضير الاستبيان وتحليله.[/rtl]
[rtl]
المطلب الثاني: مجتمع الدراسة.[/rtl]
[rtl]
المبحث الثالث:دراسة وتحليل نتائج الاستبيان.[/rtl]
[rtl]
المطلب الأول: الخصائص الديمغرافية للعينة.[/rtl]
[rtl]
المطلب الثاني: نتائج الدراسة الميدانية.[/rtl]
[rtl]بالتوفيق[/rtl]
[rtl] [/rtl]