الترجمة لسان العالم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انهيت ليسانس فرنسية هذا العام وانا اود التسجيل في شعبة الترجمة...ماذا تقترحون علي؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
miracle.s
عضو جديد

ذكر الدلو عدد المساهمات : 5

انهيت ليسانس فرنسية هذا العام وانا اود التسجيل في شعبة الترجمة...ماذا تقترحون علي؟  Empty
مُساهمةموضوع: انهيت ليسانس فرنسية هذا العام وانا اود التسجيل في شعبة الترجمة...ماذا تقترحون علي؟    انهيت ليسانس فرنسية هذا العام وانا اود التسجيل في شعبة الترجمة...ماذا تقترحون علي؟  Emptyالإثنين 11 أغسطس 2014 - 22:31

السلام عليكم ايها الاخوة الاعضاء. Cool 

هذا العام انهيت ليسانس فرنسية في جامعة غارداية بمعدل عام يقدر ب15.07 (السنة الجامعية 2014/2013). انا مهوس بالترجمة وخاصة منها اللحضية, وعند حصولي على شهادة الباكلوريا (شعبة لغات اجنبية معدل 13.72), اصبت بخيبة امل عندما لم اجد الترجمة من بين الخيارات لكنهم قالوا لي انه يمكن التسجيل فيها الا بعد الحصول على ليسانس في لغة اجنبية.
ها انا اليوم اكمل ليسانس لغة فرنسية بامتياز واتطلع لتحقيق حلمي بان اكون مترجما. لكن اود ان تفيدوني بمعلومات عن الجامعة التي علي ان اختار (نوعية التدريس) وكذا شروط التسجيل وكيف الوصول الى اختصاص مترجم لحظي.

اظافة :
انا جيد في اللغة الفرنسية, متوسط في الاسبانية ودون المتوسط في الانجليزية.

انا انتظر ردودكم.  Very Happy 
miracle.s
عضو جديد

انهيت ليسانس فرنسية هذا العام وانا اود التسجيل في شعبة الترجمة...ماذا تقترحون علي؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: انهيت ليسانس فرنسية هذا العام وانا اود التسجيل في شعبة الترجمة...ماذا تقترحون علي؟    انهيت ليسانس فرنسية هذا العام وانا اود التسجيل في شعبة الترجمة...ماذا تقترحون علي؟  Emptyالجمعة 15 أغسطس 2014 - 20:28

اين الردود يا اخوة؟
AlgéRIENne
عضو جديد

انثى الجدي عدد المساهمات : 13

مُساهمةموضوع: رد: انهيت ليسانس فرنسية هذا العام وانا اود التسجيل في شعبة الترجمة...ماذا تقترحون علي؟    انهيت ليسانس فرنسية هذا العام وانا اود التسجيل في شعبة الترجمة...ماذا تقترحون علي؟  Emptyالسبت 20 سبتمبر 2014 - 16:06

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ألف مبروك عليك التخرج و الشهادة يا رب
أنت تحب الترجمة و نحن كرهناها و كرهونا فيها تقريبا كل دفعة الترجمة التي درست معي يريدون إما أن يعيدوا دراساتهم الجامعية من جديد أو إكتفوا بالتدريس في التعليم الإيتدائي و المتوسط...المهم لا علينا
تمنيت لو أني قرأت موضوعك فقط شهر قبل اليوم لأنصحك بالتوجه إلى المعهد العربي العالي للترجمة لأنه يقبل كل أنواع الليسانس عربي ، فرنسي ، انجليزي و ترجمة من أجل الحصول على الماجيستير ترجمة فورية و تحريرية و كل بثمنه .
لكن الغريب في الأمر أن جامعاتنا العتيدة لا تقبل ليسانس ترجمة في صفوف ماستر إنجليزية أو فرنسية لا بل حتى العربية نحن مرفوضون Sad 

توجد ماجيستير ترجمة في جامعة وهران لا أدري هل يقبلون ليسامس فرنسية أم لا ...المهم ربي يوفقك و تحقق أمنيتك  أخي الكريم تحياتي لك
miracle.s
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: انهيت ليسانس فرنسية هذا العام وانا اود التسجيل في شعبة الترجمة...ماذا تقترحون علي؟    انهيت ليسانس فرنسية هذا العام وانا اود التسجيل في شعبة الترجمة...ماذا تقترحون علي؟  Emptyالجمعة 26 سبتمبر 2014 - 20:04

AlgéRIENne كتب:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ألف مبروك عليك التخرج و الشهادة يا رب
أنت تحب الترجمة و نحن كرهناها و كرهونا فيها تقريبا كل دفعة الترجمة التي درست معي يريدون إما أن يعيدوا دراساتهم الجامعية من جديد أو إكتفوا بالتدريس في التعليم الإيتدائي و المتوسط...المهم لا علينا
تمنيت لو أني قرأت موضوعك فقط شهر قبل اليوم لأنصحك بالتوجه إلى المعهد العربي العالي للترجمة لأنه يقبل كل أنواع الليسانس عربي ، فرنسي ، انجليزي و ترجمة من أجل الحصول على الماجيستير ترجمة فورية و تحريرية و كل بثمنه .
لكن الغريب في الأمر أن جامعاتنا العتيدة لا تقبل ليسانس ترجمة في صفوف ماستر إنجليزية أو فرنسية لا بل حتى العربية نحن مرفوضون Sad 

توجد ماجيستير ترجمة في جامعة وهران لا أدري هل يقبلون ليسامس فرنسية أم لا ...المهم ربي يوفقك و تحقق أمنيتك  أخي الكريم تحياتي لك

وعليكم السلام اخت AlgéRIENne.

الاسبوع الفارط زرت جامعة السينية بوهران وقمت بايداع ملفات الالتحاق بماستر الترجمة تخصص ترجمة كتابية وشفوية, والاحد الفارط ادعت الملفات على مستوى جامعة الجزائر 1 (la FAQ centrale) للالتحاق بماستر الترجمة تخصص عربي/فرنسي/عربي. احببت ان اختار تخصص عربي/اسباني/عربي لكنه تعذر علي ذلك لاني احمل ليسانس لغة وادب فرنسي.

كل ماافعله الان هو الانتظار.Shocked

انهيت ليسانس فرنسية هذا العام وانا اود التسجيل في شعبة الترجمة...ماذا تقترحون علي؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انهيت ليسانس فرنسية هذا العام وانا اود التسجيل في شعبة الترجمة...ماذا تقترحون علي؟
» برنامج الترجمة انجليزية / فرنسية
» التسجيل في ماجيستير-دكتوراه في الترجمة بالمعهد العالي العربي للترجمة 2016è2017